وفاة عون سلطة بشتوكة أثناء تواجد لجنة للمراقبة من عمالة الجديدة “صورة المرحوم”

azemmour 244 يناير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
أش واقعمجتمع
وفاة عون سلطة بشتوكة أثناء تواجد لجنة للمراقبة من عمالة الجديدة “صورة المرحوم”

فاجأ الموت عشية اليوم الاثنين 2يناير 2021 عون سلطة (مقدم في الخمسينات من عمره ) كان يشتغل قيد حياته بدوار أولاد داود النجوم الساحل  التابع ترابيا لجماعة وقيادة اشتوكة إقليم الجديدة ،حيث أصيب بنوبة قلبية وهو رفقة لجنة للتعمير من عمالة الجديدة  لمراقبة البناء بنفود الدواوير المكلف بها كعون سلطة، وذكر شهود عيان ان المقدم (ع.ج) اغمي عليه لحظات بعد مرافقته للجنة  مما استدعى تدخل سيارة عناصر الوقاية المدنية التي نقلته إلى المستشفى المحلي بازمور ،حيث أكد الطبيب المداوم بقسم المستعجلات للجريدة انه عاين جثة عون السلطة لحظة إدخالها وهو ميت الأمر الذي استدعى على إثره عناصر الشرطة القضائية من أجل تحرير محضر معاينة لتتم إحالة الجثة على قسم حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة للتشريح والتأكد من أسباب الوفاة تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع فتح تحقيق حول مدى قانونية خروج هده اللجنة وهل قامت بالإجراءات المعمول بها قبل التنقل من أجل القيام بمهامها .
يدكر أن المنطقة الساحلية لجماعة شتوكة تعرف تنامي البناء  بكل أصنافه و بشكل كبير خاصة مع تواجد مستودعات عشوائية  لبيع مواد البناء بالمنطقة،وللإشارة أن ظاهرة البناء العشوائي الانتخابي قد إستفحلت بدائرة أزمور والنواحي مؤخرا.

شتوكة : أبو إلياس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة