إصدار شيك بدون رصيد يطيح برئيس الجماعة

azemmour 2428 يناير 2021 مشاهدةآخر تحديث :
إصدار شيك بدون رصيد يطيح برئيس الجماعة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية المحلية لمفوضية الأمن بإيمنتانوت، أخيرا، رئيس جماعة قروية بإقليم شيشاوة، على خلفية مذكرة بحث من أجل إصدار شيك بدون رصيد.

وأوضحت مصادر مطلعة ، أن عناصر الشرطة القضائية بمعية عناصر الأمن العمومي، كانت مرابضة بالسد القضائي الموجود بمدخل المدينة، قبل أن توقف رئيس الجماعة الذي كان على متن سيارة خاصة، في إطار بحث روتيني، إذ جرى تنقيط الرئيس المذكور، ليتبين أنه موضوع مذكرة بحث، إذ تم ربط الاتصال بمسؤولي مفوضية الشرطة بالمدينة، وكذا النيابة العامة، التي أصدرت تعليمات بنقله إلى مقر مفوضية الأمن بالمدينة ذاتها، والاستماع إليه في محضر رسمي.

وكشفت نفس المصادر ، أن رئيس الجماعة المنتمي إلى حزب معارض، ربط الاتصال بمجموعة من معارفه ومقربيه، من أجل توفير مؤونة الشيك، وأكد في محضر الاستماع إليه، أنه مستعد لأداء قيمة الشيك وأنه متوفر عليها، كما حضر دفاعه الذي أكد استعداد موكله لأداء قيمة الشيك فورا بصندوق المحكمة، ليتم ربط الاتصال بالنيابة العامة، التي أمرت بالاستماع إليه قبل إخلاء سبيله، وتقديمه صباح الجمعة الماضي، أمام النيابة العامة في حالة سراح، إذ تم استنطاقه من قبل وكيل الملك ومتابعته في حالة سراح، من أجل جنحة إصدار شيك دون توفير مؤونة.

أسفي :أزمور24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة