اصابة شاب بشظايا طلقة من بندقية صياد اراد تصويبها لارنب بدوار تاكورانت جماعة سيدي علي بنحمدوش

AZIBRA10 ديسمبر 202341 مشاهدةآخر تحديث :
اصابة شاب بشظايا طلقة من بندقية صياد اراد تصويبها لارنب بدوار تاكورانت جماعة سيدي علي بنحمدوش

أصيب عشية اليوم الأحد 10دجنبر الجاري، شاب عشريني بشظايا طلقة من بندقية صياد  اراد اقناص ارنب بطلقة مباشرة دون الانتباه إلى مرور دراجة الشاب بالقرب من الطريق الجهوية 320 الرابط بين مدينة ازمور والدار البيضاء على مستوى دوار تاكورانت جماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة ازمور إقليم الجديدة.
إصابة الشاب المنحدر من ذات الدوار جاءت بعدما صوب أحد الصيادين بنذقيته صوب أرنب في الوقت الذي كان يمر بالقرب منها الشاب ممتطيا دراجته النارية مما جعل الطلق يصل إلى صدر الشاب وتخترق جسده عدة عيارات ليسقط في عين المكان .
الحادث استنفر حضور السلطات المحلية والدرك الملكي، حيث اشرفوا على نقل الشاب لتلقي العلاجات الضرورية وفتح تحقيق في الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وقد علمت الجريدة أن وضعية الشاب ضحية الطلق من بندقية الصيد في صحة جيدة وتم إزالة تلك العوالق من جسمه وعاد إلى بيت أسرته دون مضاعفات تذكر ، فيما قالت مصادر مقربة أن عملية الصيد بتلك المنطقة مسموح بها على اعتبار أنها منطقة محمية !!!

وقد تم الاستماع للصياد صاحب الطلقة الخاطئة في محضر رسمي وينتظر أن يستكمل التحقيق في الحادث.
وفور توصل عناصر درك اشتوكة بشهادة طبية للضحية سيتم إحالة الملف على المحكمة للنظر في القضية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة