الايام التواصلية التحسيسية بالسلامة الطرقية بسيدي علي بنحمدوش

azemmour 2421 فبراير 20211 مشاهدةآخر تحديث :
الايام التواصلية التحسيسية بالسلامة الطرقية بسيدي علي بنحمدوش

احتفالا باليوم الوطني للسلامة الطرقية (18 فبراير من كل سنة) اختتمت عشية اليوم السبت 20فبراير 2021 بمدرسة سيدي علي المركز الحملة التواصلية التحسيسية بمخاطر الطريق والتي كان برنامجها خلال ثلاثة ايام شهدت القيام بحملات ميدانية تواصلية وتحسيسية حول أهمية ودور السلامة الطرقية في حياتنا .
وقد استهدفت على غرار السنوات الماضية مجموعة من المدارس الابتدائية بتراب جماعة سيدي علي بنحمدوش وهمت القيام بعدة اوراش كالرسم والتلوين والانشودة في مجال التوعية بأهمية السلامة على الطريق مع تعليق المجلة الحائطية .
الحملة التحسيسية التي أشرف على تنضيمها مجموعة من الجمعيات النشيطة بجماعة سيدي علي كتنسيقية للمجتمع المدني وجمعات جهوية للسلامة الطرقية وبتنسيق مع السلطة المحلية ممثلة في قيادة سيدي علي وساهم في تأطير ورشات يومها الاخير عناصر الدرك الملكي بهشتوكة وممثل الوقاية المدنية بازمور وممثلي الهلال الاحمر بالمغرب وبدعم من جمعية اباء وأولياء مدرسة سيدي علي، وقد عرفت فعاليات الأمسية الختامية متابعة غفيرة لتلاميذ وتلميدات المدرسة من خلال حضور فعال للمائدة المستديرة وورشات الاسعافات الاولية وورشة التطبيق الميداني لمدى احترام قانون السير .
تبقى الإشارة ان هذه السنة السادسة على التوالي التي تلتزم فيها فعاليات النسيج الجمعوي بسيدي علي على تخليد هذا اليوم الوطني للسلامة الطرقية والمساهمة الفعالة في بث رسائل الى الصغار بهدف الحد من آفة حوادث السير التي تحصد العديد من الارواح سنويا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة