السجن النافذ لكاتب فرع حزب الشبيبة الإستقالية بأزمور

azemmour 2422 نوفمبر 20215 مشاهدةآخر تحديث :
السجن النافذ لكاتب فرع حزب الشبيبة الإستقالية بأزمور

قضت المحكمة الابتدائية بالجديدة اليوم الاثنين 22 نونبر الجاري ، بالحكم على كاتب الشبيبة الاستقلالية ورئيس فرع جمعية وطنية تعنى بمحاربة المال العام بالحبس النافذ لمدة شهرين حسب مصادر الجريدة، وتعود أطوار القضية إلى ضبط المعني بالامر متلبس بتسلم مبلغ 3000دراهم المتفق عليه  مع سيدة من أزمور قامت بالتبليغ عنه عبر الخط الاخضر لمحاربة الرشوة  ليتم توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية بالجديدة و أقر بالمنسوب إليه وجرى  تقديمه الى العدالة وبعد تأجيل الملف الاثنين الماضي و  إيداع المتهم  السجن المحلي بالجديدة و تحديد جلسة اليوم و قد تم الاستماع اليه عبر جلسة علنية  فتقرر إدراج الملف الى المداولة لينطق الحكم عليه بشهرين حبسا نافذة ( على كاتب الشبيبة الاستقلالية ورئيس فرع جمعية محاربة المال العام ) رغم تنازل السيدة المشتكية .

من جهة أخرى قد خلف هدا   الملف ارتياح لدا الازموريين حيت سيضع حدا أمام ما أصبح يعرف بالمدينة  ” بأصحاب الإبتزاز ” من منتحلي صفة العمل الصحفي والجمعوي  ،دون أن ننسى الابتزاز الدي يقوم به موظف برتبة “مساعد اداري ” وممرضة بالمستشفى  ومسؤولة جماعية …كما سبق وأشارة أزمور24  .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة