توقيف مستشار من “البيجيدي” قام بسرقة وثائق إدارية

azemmour 2410 فبراير 2021 مشاهدةآخر تحديث :
توقيف مستشار من “البيجيدي” قام بسرقة وثائق إدارية

قدم وزير الصحة خالد آيت الطالب، عبر مديرية الموارد البشرية، على توقيف مساعد إداري بالمركز الاستشفائي الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية عن العمل، وذلك بسبب “سرقة وثائق ذات طابع إداري”.

أقدم وزير الصحة خالد آيت الطالب، عبر مديرية الموارد البشرية، على توقيف مساعد إداري بالمركز الاستشفائي الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية عن العمل، وذلك بسبب “سرقة وثائق ذات طابع إداري”.

ووجه مدير الموارد البشرية بالوزارة رسالة إلى المديرة الجهوية للصحة بولاية جهة الدار البيضاء سطات، قصد عرض مساعد إداري على أنظار المجلس التأديبي بسبب قيامه بسرقة وثائق ذات طابع إداري وتسريبها لموقع إلكتروني.

ووجه مدير الموارد البشرية بالوزارة رسالة إلى المديرة الجهوية للصحة بولاية جهة الدار البيضاء سطات، قصد عرض مساعد إداري على أنظار المجلس التأديبي بسبب قيامه بسرقة وثائق ذات طابع إداري وتسريبها لموقع إلكتروني

وحسب مصادر ، فإن الوزارة وجهت مراسلة إلى المعني بالأمر، وهو عضو في الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، تدعوه إلى التوقف عن العمل بدعوى قيامه بالسرقة وتسريب وثيقتين لصفقات عمومية تم عقدها سنة 2018 مع شركات للمناولة إلى موقع إلكتروني، وذلك قصد المساس بالحياة الخاصة لأشخاص والتشهير بهم.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الوزارة قررت، بسبب ما أسمته “هفوة خطيرة”، توقيف الموظف، الذي هو أيضا مستشار جماعي باسم حزب “المصباح”، احتياطيا عن العمل، مع إيقاف راتبه، واستثناء التعويضات العائلية إن اقتضى الحال.

الرباط :فدوى بن جامع

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة