اليعقوبي واليا جديداً لجهة الدار البيضاء سطات ؟ويتوقع أن تعرف باشوية أزمور و الدائرة تغييرا في صفوف رجال السلطة ؟و لاسيما في ظل تزايد شكاوى المواطنين

azemmour 246 مايو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
مجتمع
اليعقوبي واليا جديداً لجهة الدار البيضاء سطات ؟ويتوقع أن تعرف باشوية أزمور و الدائرة تغييرا في صفوف رجال السلطة ؟و لاسيما في ظل تزايد شكاوى المواطنين

تروج أخبار بين القياد والباشوات بجهة الدار البيضاء سطات وعمالة الجديدة  بشأن كون اليعقوبي هو القادم لقيادة  الجهة، خصوصا في ظل المشاكل التي تتخبط فيها المنطقه. والتي عجز الوالي أحميدوش عن مجاراتها، مشددة على أن اليعقوبي مرشح بقوة لهذا المنصب، نظرا لتحركاته وجرأته ونجاحه في العديد من المناطق التي مر منها على رأس الإدارة الترابية، سواء بالشمال أو بعاصمة المملكة وتوقعت مصادر الجريدة أن يأتي هذا التعديل لتسريع حل المشاكل التي تعيشها جهة  الدار البيضاء خاصة بدائرة أزمور حيت تعثرت السلطات في حل مشاكل عدة كمقالع الرمال العشوائية بجماعة سيدي علي *مقلع الجنرال* وتنامي البناء العشوائي بجماعة شتوكة وكدا ما تعرفه مدينة أزمور من فوضى حولت المدينة إلى شبه قرية مهمشة رغم  تواجدها بجانب أكبر مشروع سياحي بالمغرب وسجل المواطنين تغاضي السلطات ، و لاسيما كدالك في ظل تزايد شكاوى المواطنين ضد بعض المحسوبين على  السلطات المحلية  نمودج *مساعد اداري بباشوية أزمور *اصبح يتكلم باسم الباشا وسجلت ضده شكايات تتعلق بالشطط في استعمال السلطة والتزوير ولم تقوم الجهات المسؤولة بأي تحرك وأخد أي قرر  يرد الى المواطن حقه  .

ويتوقع أن تعرف بعض العمالات على مستوى جهة الدار البيضاء سطات بدورها تغييرا في رجال السلطة المتواجدين على رأسها، لعدم تقديمهم أي إضافة منذ توليهم مناصبهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة