آزمور..الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة تنظم حفل تأبين شيخ الملحون المرحوم عبد المجيد رحيمي مع استحضار شيوخ الزوايا و الملحون و المديح

AZIBRA8 أبريل 20239 مشاهدةآخر تحديث :
آزمور..الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة تنظم حفل تأبين شيخ الملحون المرحوم عبد المجيد رحيمي مع استحضار شيوخ الزوايا و الملحون و المديح

ترسيخا لقيم الاعتراف بما قام به الفقهاء و شيوخ الزوايا و الملحون و المديح بمدينة آزمور من نشر مبادئ التسامح و التعايش و تعاليم الدين الاسلامي، جاءت مبادرة الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة و بتنسيق مع المجلس الجماعي لمدينة آزمور لتأبين شيخ الملحون المرحوم الحاج عبد المجيد رحيمي و إلى جانبه شيخ الزاوية القادرية المرحوم الحاج عبد العظيم العشماوي و شيخ الزاوية الحمدوشية المرحوم محمد بلمهدي الآزموري و الفقيه المرحوم الحاج عبد الله رضى و الفقيه المرحوم محمد زياد.
و سينظم هذا الحفل بمشاركة الزاوية الكتانية و العيساوية و الحمدوشية و القادرية و الدرقاوية و الشعيبية و بتنسيق مع جمعية بنرقية لفن الملحون و جمعية الإمام البوصيري لفن المديح و السماع و جمعية أبي شعيب السارية لفني المديح و السماع.

و للإشارة فإنه بالموازاة مع حفل التأبين الذي ستحتضنه القاعة الكبرى لجماعة آزمور اليوم السبت 8 ابريل 2023 على الساعة العاشرة ليلا سيتم انطلاق موكب الزوايا من أمام الولي الصالح مولاي بوشعيب السارية في اتجاه جماعة آزمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة