القائد الجديد للدرك الملكي بسيدي بوزيد يشن حربا على الجريمة والمخدرات والشيشة

AZIBRA13 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
AZIBRA
شكايات المواطنينمجتمع
القائد الجديد للدرك الملكي بسيدي بوزيد يشن حربا على الجريمة والمخدرات والشيشة

يقود القائد الجديد بمركز الدرك الملكي سيدي بوزيد منذ تعيينه ، على مدى الايام الاخيرة حملات أمنية منسقة رفقة عناصره لمحاربة الجريمة بشتى انواعها من ترويج المخدرات والخمور والسرقات و حملات على مقاهي الشيشة، و أصحاب السيارات المرابظة بالشطر الخامس بمنتجع سيدي بوزيد ، وضد سياقة الاستعراضية لأصحاب السيارات والدرجات النارية الكبيرة.

وقد ساهمت هاته الحملات التمشيطية والمتواصلة التي يقودها قائد المركز المساعد “سعيد بونصير”وبتوجيهات صارمة ومحكمة من القائد الجهوي للدرك الملكي بالجديدة الكولونيل ماجور سعيد بن بلا، بشكل كبير في تضييق الخناق على مظاهر التسيب وخرق القانون، بحيث أن القائد الجديد لمركز سيدي بوزيد يعمل جاهدا بكل الوسائل الأمنية واللوجيستيكية المتوفرة من أجل تفعيل إجراءات جديدة في إطار سير عمل الجهاز، تتعلق أساسا بتطبيق القانون في إطار احترام حقوق الإنسان.
هذا وقد تم توقيف عشريني من ذوي السوابق القضائية بفعل قيامه بسرقة أجنبي تحت تهديد السلاح الأبيض و سرقة منازل المواطنين.
وفي سياق مكافحة تجليات الجريمة والانحراف، التي باتت منطقة النفوذ الترابي لمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد تعيش على إيقاعها في عهد قائد المركز الجديد، في إطار السهر على استتباب الأمن والنظام العام كما تم القيام بحملة حملة تمشيطية واسعة لمقاهي الشيشا المتناثرة بمختلف مناطق المنتجع السياحي سيدي بوزيد ،وقد أسفرت عملية مداهمة المقاهي على حجز العشرات من قنينات النرجيلة وكميات كبيرة من المعسل ومعدات أخرى .
في نفس السياق، عبر مواطنون من ساكنة منتجع سيدي بوزيد. عن ارتياحهم الكبير بخصوص الوضع الأمني الذي أصبح يسود مند تعيين قائد المركز ” سعيد بونصير ”، القادم من مركز الزمامرة، حيث خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا لدى الساكنة التي إستحسنتها، نظرا لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام وبث الطمأنينة والاحساس بالهدوء والسكينة وراحة قاطني منتجع سيدي بوزيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة