انقطاع الماء عن ازمور لاكثر من 17 ساعة يغظب الكثير من الزبناء

AZIBRA11 أغسطس 202235 مشاهدةآخر تحديث :
انقطاع الماء عن ازمور لاكثر من 17 ساعة يغظب الكثير من الزبناء

عاش سكان مدينة ازمور ساعات عصيبة بسبب انقطاع الماء عنهم منذ ليلة امس الاربعاء الى حدود زوال اليوم الخميس وقدر عدد الساعات التي حرم فيها الساكنة من المادة الحيوية في عز حر الصيف ب 17 ساعة واكثر في وقت تزداد الحاجة اليه اكثر .
وما زاد من الغضب والاحتجاج هو عدم الالتزام بالمدة التي صدرت في بلاغ الانقطاع وهي وحوالي 8 ساعات في حين استمر الانقطاع 17 ساعة.
وعبر عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي عن غضبهم من مسؤولي الوكالة الذين لم يضبطوا مدة الانقطاع مما اجج غضب العديد منهم وهناك من نقل غضبه من العالم الافتراضي الى مقر الوكالة بازمور واستشاطو غضبا على مسؤولي الوكالة.
ومن جهتهم ايضا رواد ونشطاء وفاعلون جمعويون عبروا عن استنكارهم لما وقع وهناك من اعتبر قطع الماء عن ازمور إحتقار لساكنتها ومنحه لمدن الجديدة وزوار موسم مولاي عبدالله امغار وللمنتجع السياحي مازكان الذي يشهد بدوره دروة الاقبال السياحي .
وكانت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور قد اصدرت بلاغا وراسلت عامل الاقليم بخصوص انقطاع الماء الصالح للشرب بسبب اشغال تقوية قناة الجر ازمور _ مازكان واعلنت عن قطع الماء من الرابعة عصر الاربعاء الى صباح الخميس الا ان الامر استمر الى زواله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة