درك الفتح ببني يخلف عمالة المحمدية يطيح بتاجر مسجل خطير وتحجز أكثر من 600 قرص مهلوس

AZIBRA17 ديسمبر 20235 مشاهدةآخر تحديث :
درك الفتح ببني يخلف عمالة المحمدية يطيح بتاجر مسجل خطير وتحجز أكثر من 600 قرص مهلوس

صيد ثمين هكدا وصف مصدر أمني عملية الاطاحة بتاجر مطلوب للعدالة بناءا عدة مذكرات بحث صادرة في حقه ، ففي إطار الحرب التي يخوضها رئيس مركز درك حي الفتح 1 بجماعة بني يخلف لتجفيف منابع الجريمة والاتجار في المخدرات بكل انواعها وفي عملية نوعية تمكنت عناصر المركز من الاطاحة بمسجل خطر بالنظر لتعددة مذكرات البحث الصادرة في حقه وعمليات السرقة التي اقترفها منذ مدة ، ليقع اخيرا في قبضة الدرك الملكي لمركز حي الفتح 1 يوم الخميس 14 دجنبر الجاري وبحوزته أكثر من 600 قرص مهلوس وألقي القبض عليه رفقة شركاءه الاخرين وخلال ثلاثة أيام تم التحقيق معه من طرف الأمن الوطني والفرقة الوطنية للدرك الملكي بالنظر لتعدد جرائمه سواء ما يتعلق منها بالضرب والجرح والاعتداءات على الاخرين والاتجار في المخدرات .
وينتظر إحالته على أنظار العدالة يوم الاثنين 18 دجنبر الجاري لتقول كلمتها في حقه .
بقي ان نشير وننوه بالمجهودات الكبيرة التي ما فتأ يقوم بها بمركز بني يخلف قائد مركز درك الفتح1 عبر تنظيم بشكل يومي حملات مباغثة للنقط السوداء المعروفة ببيع المخدرات واماكن انتشار باعة أنواع الممنوعات وطالما تتم الاطاحة بالمتورطين وتقديمهم للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة