مختل عقليا يزعج ساكنة تجزئة الحمد بازمور والسلطات مطالبة بالتدخل

AZIBRA24 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
AZIBRA
شكايات المواطنين
مختل عقليا يزعج ساكنة تجزئة الحمد بازمور والسلطات مطالبة بالتدخل

رعب حقيقي ذلك الذي أصبح يعانيه مجموعة من ساكنة تجزئة الحمد بمدينة ازمور جراء الاعتداءات المتكررة التي يقترفها بشكل عشوائي احد المختلين عقليا والذي تقطن عائلته بذات الحي ، حيث انه يعتدي بالضرب على كل من صادفه في طريقه ويحمل سلاح ابيض ويستعمله في اعتداءاته، التي لم يسلم منها حتى افراد أسرته الصغيرة التي تقف عاجزة أمام حاله بعدما قامت بعدة محاولات لتتبع علاجه من مرضه النفسي وادخلته لجناح الأمراض العقلية بمستشفى محمد الخامس بالجديدة الا انه طالما يعود لنفس حالته ليشكل خطرا على النارة والجيران وكل المواطنين.
أمام هذا الوضع توجه مجموعة من جيرانه بإقامة الحمد بشكاية في الموضوع (توصلت الجريدة بنسخة منها) الى باشا المدينة من أجل التدخل لنقل المريض لتلقي العلاج وحتى لا يقع اي مكروه كما حدث مع جارهم صاحب الدكان بنفس الإقامة الذي تعرض لاعتداء شنيع الأسبوع الماضي وإصابات في رأسه حصل على اثرها على شهادة طبية ومدة عجز 28 يوم ورغم توجهه إلى السلطات الأمنية فإنه إلى حدود الساعة لم يتم اي تدخل لتجنيب المشتكين تبعات اي اعتداء.
فهل تنتظر السلطات أن تقع الكارثة كما حدث بتزنيت مع السائحة الاجنبية وتزهق الأرواح للتدخل؟IMG 20220124 WA0026  - أزمور 24
PhotoCollage 1643015355356  - أزمور 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة