مستشارة من احرار ازمور تقدم استقالتها من الحزب والمجلس

AZIBRA8 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
AZIBRA
أش واقعسياسةنيشان
مستشارة من احرار ازمور تقدم استقالتها من الحزب والمجلس

عشية اليوم الذي يحتفل به العالم كيوم اممي للمرأة أبت مستشارة جماعية بمجلس جماعة ازمور إقليم الجديدة إلا أن تضع استقالتها على طاولة رئيس المجلس الجماعي لازمور وبين يدي المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة (رغم انها ذهبت إلى المقر الإقليمي للحزب ولم تجد أحدا ).
طلب الاستقالة الذي صححت امضاءه بتاريخ 7مارس الجاري لم يكن مفاجىء لعدد من المتتبعين نظرا لانه سبق لنفس المستشارة، التي تمثل ساكنة الدائرة العاشرة رفقة مستشار اخر ،أن لوحت بها سابقا دون أن تفسر الأسباب وراء ذلك ،إلا أنه وخلال اتصال الجريدة بها أكدت أنها كمستشارة بدون اي دور ولا تقضي اي مطالب للسكان الذين انتخبوها واحساسها بالحكرة وعدم الاهتمام دفعها إلى إعلان استقالتها ما دامت اريد لها ألا تقدم شيء وتحمل صفة رمزية فقط.
وتضيف المستشارة أنها احست بالضلم والإهانة من طرف حزبها اولا (التجمع الوطني للأحرار ) حين لا يدعوها إلى المشاركة في اللقاءات سواء المحلية او الإقليمية او حتى الوطنية في إشارة إلى المؤتمرات الأخيرة وما دام رفاقها المنتخبين بازمور اصطفوا في المعارضة التي لا تقدم ولا تؤخر في السير العادي للمدينة فهي تقف عاجزة أمام مطالب سكان دائرتها فكان اختيارها للاستقالة حتى لا تحرج مع من انتخبوها.

IMG 20220308 WA0006  - أزمور 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة