هبة ملكية لشرفاء مولاي بوشعيب تم تسليمها على هامش انعقاد موسم مولاي بوشعيب السارية بأزمور

AZIBRA21 سبتمبر 202221 مشاهدةآخر تحديث :
هبة ملكية لشرفاء مولاي بوشعيب تم تسليمها على هامش انعقاد موسم مولاي بوشعيب السارية بأزمور

أشرف صباح اليوم الثلاثاء 20شتنبر الجاري ،ممثل عن الحاجب الملكي رفقة عامل الجديدة والكاتب العام للعمالة و بعض برلمانيي الاقليم والسلطات المحلية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الخارجية على مراسيم حفل افتتاح موسم مولاي بوشعيب السارية دفين ازمور ، (اشرف) على تسليم هبة ملكية للشرفاء الشوفانيين،حيث تم تقديم مساعدات للمعوزين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السكري والقصور الكلوي وضعاف البصر.
هذا و شملت المساعدات الملكية كراسي متحركة ونظارات طبية وأظرفة مالية، غايتها التخفيف عن المحتاجين من أعباء تكاليف المرض والحياة اليومية.

وفي ختام الحفل، رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد برحمته الواسعة جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.
ورفع الحاضرون، بالمناسبة، برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة