أسدل العميد الصابر بوشعيب، أحد أبناء مدينة أزمور، الستار على مسيرة مهنية حافلة بالعطاء والتفاني، بعد إحالته على التقاعد إثر 34 سنة من الخدمة المتواصلة داخل أسرة الأمن الوطني، وهي سنوات بصم خلالها على سجل مهني مشرف اتسم بالنزاهة والانضباط والإخلاص في أداء الواجب.
وشكّلت مسيرة العميد بوشعيب نموذجاً لرجل الأمن الذي جعل من خدمة الوطن والمواطن أولوية ثابتة، حيث تنقّل بين عدد من المدن المغربية، من بينها السعيدية وسيدي بنور والجديدة، تاركاً في كل محطة أثراً مهنياً متميزاً وشهادة تقدير من زملائه ورؤسائه ومختلف المتعاملين معه.
في مدينة السعيدية، واجه تحديات العمل الأمني المرتبطة بالمنطقة الحدودية بكفاءة ويقظة مهنية عالية، مساهماً في تعزيز الشعور بالأمن والاستقرار. كما واصل أداء رسالته بمدينة سيدي بنور، حيث عُرف بجديته وانخراطه الدائم في مختلف المهام الأمنية، قبل أن يحط الرحال بمدينة الجديدة التي كانت آخر محطات مساره المهني.
وبهذه المناسبة، تتوجه مختلف الفعاليات والأصدقاء وزملاء العمل بأصدق عبارات الشكر والعرفان للعميد الصابر بوشعيب، متمنين له تقاعداً مريحاً وحياة ملؤها الصحة والعافية والسعادة، بعد مسيرة حافلة بالعطاء .
بعد 34 عاماً من خدمة الوطن.. العميد الصابر بوشعيب يودّع الزي الرسمي ويترك إرثاً مهنياً مشرفاً







